أخبار عاجلة
الرئيسية / مراكز بنى سويف / مركز سمسطا / إحلال وتجديد لخطوط مياه الشرب بقرية دشطوط مركز سمسطا .. وتكثيف الجهود في ملفات النظافة والتجميل والرقابة على الأسواق

إحلال وتجديد لخطوط مياه الشرب بقرية دشطوط مركز سمسطا .. وتكثيف الجهود في ملفات النظافة والتجميل والرقابة على الأسواق

 

كتب محمد صبره
تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا “برئاسة الأستاذ ناصر سيف النصر” نهو عملية إحلال وتجديد بعض خطوط مياه الشرب بقرية دشطوط، وتوصيلها بالمنازل، فضلاً عن إصلاح عطل بمحبس المياه أمام محطة المياه بالقرية، هذا بالإضافة إلى إعادة رد الشيء لأصله وتمهيد الشوارع عقب نهو الأعمال، وذلك بالتنسيق مع فرع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بسمسطا.

فيما نظمت إدارة التموين بالتنسيق مع مجلس قروي مازورة حملة تفتيشية استهدفت المحال التجارية بدائرة الوحدة لمراجعة صلاحية السلع الغذائية وتشديد الرقابة على الأسواق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر لمخالفات تموينية، شملت عدم وجود شهادات صحية، عدم الإعلان عن أسعار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات.

ومن ناحية أخرى واصلت الوحدة أعمالها اليومية بقطاع النظافة والتجميل والكهرباء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية بدائرة المركز والتي أسفرت عن رفع مستوى النظافة والحد من تراكم القمامة والمخلفات وتسوية وتمهيد الطرق، وتوريد الناتج اليومي من القمامة لمصنع السماد العضوي، علاوة على متابعة ما تم من مستجدات لتجميل أكشاك الكهرباء بالقرى والمدينة.

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*