أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / “التعليم” توضح أهمية أنشطة التوكاتسو فى بناء شخصية الطلاب

“التعليم” توضح أهمية أنشطة التوكاتسو فى بناء شخصية الطلاب

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن التوكاتسو هو نظام يهتم بتنمية القدرات الدراسية للطلاب وتنمية الأخلاق من أجل تنشئة أجيال تلتزم بالقواعد والقوانين، وتحترم مشاعر الآخرين.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم: “الهدف الرئيسى من هذا النظام هو تأهيل طفل قادر على تحمل المسؤولية والتعبير عن رأيه بثقة، كما يساعد التوكاتسو الطفل على إيجاد المشكلات والتحديات في حياته وحلها فيستطيع فى النهاية تحقيق ذاته وإدارة حياته الخاصة”.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى: “التوكاتسو ليس مجرد أنشطة يمارسها الطلاب لهدف سلوكي فقط لكنها أيضا أنشطة تشكل شخصية وعقل الطفل ليصبح مواطن نافع لنفسه ولوطنه”.

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن التوكاتسو هو نظام يهتم بتنمية القدرات الدراسية للطلاب وتنمية الأخلاق من أجل تنشئة أجيال تلتزم بالقواعد والقوانين، وتحترم مشاعر الآخرين. وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم: "الهدف الرئيسى من هذا النظام هو تأهيل طفل قادر على تحمل المسؤولية والتعبير عن رأيه بثقة، كما يساعد التوكاتسو الطفل على إيجاد المشكلات والتحديات في حياته وحلها فيستطيع فى النهاية تحقيق ذاته وإدارة حياته الخاصة". وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى: "التوكاتسو ليس مجرد أنشطة يمارسها الطلاب لهدف سلوكي فقط لكنها أيضا أنشطة تشكل شخصية وعقل الطفل ليصبح مواطن نافع لنفسه ولوطنه".

عناصر المراجعه :

خبر ممتاز

ممتاز

الرأي العام : محتوي الخبر ودقته

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

عن أحرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*