أخبار عاجلة
الرئيسية / مراكز بنى سويف / مركز اهناسيا / بمركز إهناسيا: فحص ومراجعة شاملة للوصلات المنزلية للكشف عن تسريب بقرية ننا

بمركز إهناسيا: فحص ومراجعة شاملة للوصلات المنزلية للكشف عن تسريب بقرية ننا

بمركز إهناسيا:
فحص ومراجعة شاملة للوصلات المنزلية للكشف عن تسريب بقرية ننا

كتب محمد صبره
شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أهمية المتابعة المستمرة من وحدات المتغيرات المكانية، والرد الإيجابي الفوري على كافة المتغيرات والإجراءات التي تمت حيالها قبل استقرارها، والتنسيق المتكامل بين الوحدات المحلية والجهات ذات الصلة لرصد كافة المخالفات بالبناء العشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتعامل الفوري مع المخالفة.

وفي هذا السياق تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا برئاسة المحاسب نشأت معبد بالتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة تنفيذ مجلس قروي براوة لحملة مكثفة، أسفرت عن إزالة 30 كشك أعلى تغطية ترعة منشأة الحاج/ براوة بطول 1.5كم “أملاك دولة”، حيث تم الاستعانة بمعدات مجلس قروي ننا بجانب معدات الوحدة المحلية لقرية براوة؛ لسرعة إنجاز العمل ورفع الأنقاض ورد الشيء لأصله.

هذا وقد شارك في الحملة مسئولو منظومة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة ورئيس مجلس قروي براوة ومديرو الإشغالات والبيئة والتنظيم، وقوات الأمن الداعمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

وفي سياق متصل تم ايقاف وإزالة لحالة بناء بدون ترخيص بشارع ترعة السلطاني بالمدينة، حيث تم وقف حفر الأساس، وذلك تحت إشراف الأستاذ علي حماد نائب رئيس المركز، كما قامت الوحدة المحلية لقرية النويرة بإزالة حالة تعد في المهد على مساحة 200م بقرية النويرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تابع رئيس المركز، قيام الوحدة المحلية لقرية ننا بفحص شكوى بعض المواطنين بعزبة أسعد، والتي تكمن في تسريب للمياه بمحيط بعض المنازل، حيث تم التنسيق مع شركة المياه، والتي قامت بفحص 53 وصلة منزلية للكشف عن سبب التسريب وتبين وجود تسريب بوصلتين، وتم اتخاذ الإجراءات الفنية لإصلاح الأعطال، وإزالة أسباب الشكوى.

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*