أخبار عاجلة
الرئيسية / مراكز بنى سويف / بمركز ومدينة بني سويف: استمرار حصر وتحديد الأراضي المقترحة لمشروعات حياة كريمة بقرى المركز.. ومواجهة للتعديات في المهد ورفع مخلفات الشوارع

بمركز ومدينة بني سويف: استمرار حصر وتحديد الأراضي المقترحة لمشروعات حياة كريمة بقرى المركز.. ومواجهة للتعديات في المهد ورفع مخلفات الشوارع

بمركز ومدينة بني سويف:
استمرار حصر وتحديد الأراضي المقترحة لمشروعات حياة كريمة بقرى المركز.. ومواجهة للتعديات في المهد ورفع مخلفات الشوارع

كتب محمد عبده

تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بإعداد تقرير يومي عن الجهود والأنشطة المنفذة بالوحدات المحلية في القطاعات الحيوية، حيث تبين من تقرير المتابعة اليومي للأعمال التي تم تنفيذها بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة المحاسب هاني الجويلي:

رفع إحداثيات الأراضي المقترحة لإنشاء مشروعات حياة كريمة في مرحلتها المقبلة، بحضور الجهات ذات الصلة، وذلك بدائرة مجلس قروي تزمنت الشرقية، كما قامت الوحدة المحلية لقرية شريف باشا بتنفيذ إزالة في المهد على مساحه 12قيراطا أملاك دولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

هذا وقد واصل مشروع النظافة رفع الأتربة والمخلفات والقمامة من ميدان مولد النبي وجسر إسلام وصفية زغلول وطريق مستشفى الصدر وكورنيش النيل وشارع الروضة، كما قامت إدارة الحدائق بنظافة وتهذيب المساحات الخضراء وتلقيح النخيل بمناطق متفرقة من شوارع المدينة، فضلا عن العمل داخل ممشى كورنيش النيل، وتقليم أفرع الأشجار المتداخلة بأسلاك الكهرباء بمحيط مدرسة سان مارك.

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*