أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / جلسة حوار بين المعلمين والقيادات التعليمية لحل سد العجز بالمدارس بنقابة المعلمين

جلسة حوار بين المعلمين والقيادات التعليمية لحل سد العجز بالمدارس بنقابة المعلمين

كتب حماده الشيخ

نظمت نقابة ونادي المعلمين برئاسة الأستاذ /مصطفي الديب نقيب المعلمين جلسة حوار بقاعة نادي المعلمين، مع معلمي ومديري المدارس المرحلة الثانوية والتعليم الفني لمناقشة آليات سد العجز بالمدارس ومناقشة مشاكل المعلمين والعمل على حلها بالتعاون مع نقابة المعلمين.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية، والدكتور هاني رجائي وكيل المديرية، والأستاذ / محمد رمضان مدير عام التعليم العام، والأستاذ/ كامل ابوطالب مدير التعليم الفني، والأستاذ /أحمد عزت مديرة ادارة بني سويف التعليمية، والسادة نقباء المراكز وأعضاء مجلس إدارة نادي المعلمين، والدكتور محمد عاشور وكيل إدارة بني سويف التعليمية، والأستاذ/ سيد الجبالي مدير إدارة التعليم الثانوي.

في البداية رحب نقيب المعلمين بوكيل الوزارة والقيادات والسادة المعلمين على تواجدهم في بيتهم الأول نقابة المعلمين وتم عرض ماتقدمه النقابه والنادي للمعلمين.

ودار النقاش بين المعلمين والقيادات حول سد العجز الصارخ بالمدارس في المعلمين والإداريين والعمال وكيفية سد العجز وعرض الحلول والبدائل.

وحث السادة الموجهين والقيادات بسد العجز، وحث وتشجيع السادة المعلمين الخارجين على المعاش من موجهين أو مديري المدارس بالعمل على التطوع في المدارس لسد العجز.

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*