أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضه / رئيس جامعة بني سويف يكرم المتميزين رياضياً ويعلن حصول الجامعة على 37 ميدالية في المسابقات المتنوعة

رئيس جامعة بني سويف يكرم المتميزين رياضياً ويعلن حصول الجامعة على 37 ميدالية في المسابقات المتنوعة

كتب محمد صبره
كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف خلال ترأسه مجلس الجامعة رقم 204، المنعقد صباح اليوم، الطلاب المتميزين رياضياً في كافة الأنشطة، معلناً حصول الجامعة على 9 ميداليات ذهبية و9 فضية و19 برونزية في الأنشطة والمسابقات الجامعية.
أوضح الدكتور منصور حسن أن الجامعة حصلت على 4 ميداليات ذهبية وعدد واحد ميدالية فضية في بطولة الشهيد الرفاعي 49 لألعاب القوى المنعقدة بالجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى عدد واحد ميدالية برونزية في بطولة الشهيد الرفاعي 49 الخاصة بالدراجات ، وعدد واحد ميدالية برونزية في الماراثون الرياضي “ماراثون تحيا مصر” والمنعقدة بجامعة قناة السويس.
كما حصلت الجامعة على عدد 4 ميدالية فضية في مهرجان الأسر الطلابية بجامعة كفر الشيخ، بالإضافة إلى عدد 6 ميداليات برونزية في أسبوع الفتيات بالأقصر، وحصلت الجامعة على عدد واحد ميدالية ذهبية وعدد 4 ميدالية فضية، وعدد 3 ميدالية برونزية في اللقاء الرياضي للاحتياجات الخاصة بالإسكندرية.
كما حصدت الجامعة على عدد 6 ميداليات فضية بنهائيات كرة القدم الشاطئية بجامعة قناة السويس وعدد 2 ميدالية برونزية في بطولة الأقصر الأولى لكرة القدم الخماسي وعدد 4 ميدالية ذهبية في قطاعات الصعيد لكرة القدم.
وأكد كابتن محمد فاروق مدير عام إدارة رعاية الشباب، أن الدكتور منصور حسن يولي اهتمامًا كبيراً بأنشطة رعاية الشباب ويعمل على توفير كافة السبل التي تمكن الطلاب من الحصول على مراكز متقدمة في المسابقات المتنوعة.

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*