أخبار عاجلة
الرئيسية / مراكز بنى سويف / مركز سمسطا / رئيس مدينة سمسطا يدشن حملة مكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات بشوارع المدينة

رئيس مدينة سمسطا يدشن حملة مكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات بشوارع المدينة

كتب خالد ابو الشيخ

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة تكثيف الحملات الميدانية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة لرفع كافة صور التعديات على الطريق العام والأرصفة بهدف استعادة الانضباط والمظهر الحضاري للمدن وتيسير الحركة المرورية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا برئاسة الأستاذ ناصر سيف النصر” بتنفيذ حملة مكبرة لرفع كافة إشغالات الطريق العام بشارع بورسعيد وشارع محمود سليمان وشارع الجلاء والتي أسفرت عن التحفظ على موازين وعربات خشبية وحوامل حديدية، وتاندات ومقاعد وطاولات بلاستيكية، ومصادرة كافة الإشغالات التي تعوق الطريق. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك تفعيلاً للضوابط والقوانين، وحفاظاً على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

كما حرص رئيس المدينة على المرور على الوحدة المحلية لقرية الشنطور لمتابعة سير العمل والانضباط الإداري وتيسير حل شكوى أهالي القرية، كما قام بالمرور علي المدفن الصحي للوقوف على آخر المستجدات حيث تم توصيل أسلاك الكهرباء وتشغيل كاميرات المراقبة، ومن ناحية أخرى تم تنفيذ حملة مسائية لمتابعة التزام أصحاب المنشآت التجارية بقرارات مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق الورش الحرفية والمحال التجارية بالتوقيت الشتوي.

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*