أخبار عاجلة
الرئيسية / التحقيقات / “راجل و2 ستات” يناقش طرق تشجيع الأطفال على المذاكرة.. شريهان أبو الحسن: استخدام الشدة والضرب تجعلهم يرفضون الذهاب للمدرسة.. وهيدى كرم توجه نصائح للأمهات لحث الأبناء على حب الدراسة

“راجل و2 ستات” يناقش طرق تشجيع الأطفال على المذاكرة.. شريهان أبو الحسن: استخدام الشدة والضرب تجعلهم يرفضون الذهاب للمدرسة.. وهيدى كرم توجه نصائح للأمهات لحث الأبناء على حب الدراسة

ناقش برنامج راجل و2 ستات، طرق تشجيع الأطفال على الذهاب إلى المدرسة، حيث أكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن استخدام الشدة مع الأطفال مع بداية العام الدراسى تكره الأبناء من الذهاب إلى المدرسة، موضحة أن هناك ضرورة للبحث عن طريقة تشجع الأبناء وتحببهم على الذهاب للمدرسة .

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، إنه لابد أن أشجع الأبناء على الذهاب للمدرسة ولا ينبغي أن يكون العام الدراسى عبء على الأم.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن البعض يستخدم الشدة والضرب وبالتالى الأبناء يكرهون المدرسة، موضحة أن التنوع في طعام الأطفال خلال ذهابهم للمدرسة وإشراكهم في إعداد طعامهم يشجعهم على الذهاب للمدرسة، وأن عمل أنشطة رياضية للأبناء قبل الذهاب للمدرسة يشجع الأبناء على الذهاب للمدرسة.

قالت الفنانة هيدى كرم، إنه الطبيعى في تربية الأبناء أن نحبب أولادنا في الذهاب إلى المدرسة لأنها طريقة جيدة للغاية من أجل تشجيع الأطفال على الاستيقاظ مبكرا ومتابعة دروسهم بشكل منتظم.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن التحدى بالنسبة للأم هو أن تحبب أولادها في المذاكرة، متابعة: كنت بحب الذهاب إلى المدرسة ولا أغضب من الاستيقاظ مبكرا وكنت شاطرة جدا وكنت بحب المذاكرة أيضا.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن الأم عليها أن تتعلم الطريقة التي تشجع بها أبنائها على الذهاب إلى المدرسة وحب المذاكرة ومتابعة دروسهم بانتظام، قائلة: كنت بحب أعمل لأبنى حاجة جديدة في الأكل لتشجيعه على الذهاب للمدرسة فهذا يؤثر كثيرا مع الأبناء خلال ذهابهم للمدرسة.

بدورها قالت الفنانة نهال عنبر، إن العام الدراسى على الأبواب والآن ستبدأ المعركة بين الأم والأولاد أو المعركة بين الأم والأب بسبب مذاكرة الأبناء ومتابعة دروسهم.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن بداية العام الدراسى تشهد خناقات وصوت عالى في البيوت من أجل السيطرة على الأبناء الأشقياء الذين لا يحبون المذاكرة .

وتابعت الفنانة نهال عنبر: الأم تكون مضغوطة منذ بداية العام الدراسى وتتشاجر مع أبنائها، ولا ينبغي على الأم أن تستخدم العنف ضد الأولاد من أجل المذاكرة ولكن لابد من التشجيع من أجل أن تحببهم في المذاكرة .

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

عن أحرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*