أخبار عاجلة
الرئيسية / مراكز بنى سويف / مركز الواسطى / رفع 90 طن قمامة ومخلفات وتحرير محاضر لمخالفات تموينية بالواسطى

رفع 90 طن قمامة ومخلفات وتحرير محاضر لمخالفات تموينية بالواسطى

كتب خالد ابو الشيخ
في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالعمل الميداني المتواصل ،والمتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الحيوية ومواجهة كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسواق.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة المحاسب محمد بكري بالتنسيق مع إدارة التموين بتوجيه حملة تفتيش على المخابز البلدية، أسفرت عن تحرير 14 محضرا لمخالفات تموينية شملت تصرف في عدد 2 شيكارة دقيق وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ونقص وزن وتدني مستوى النظافة، وعدم الاحتفاظ بميزان حساس، هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات.

كما تم القيام بحملة لرفع القمامة والمخلفات والأتربة من مناطق متفرقة بمدينة الواسطى تم خلالها رفع 90 طن قمامة من شوارع المدينة وزاوية المصلوب وجزيرة المساعدة، كما قامت المجالس القروية إطواب وميدوم والميمون وقمن العروس وإنفسط برفع كميات من المخلفات المنزلية ونقلها إلى مصنع التدوير بالمنطقة الصناعية بكوم أبو راضي، إضافة إلى رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بدائرة المركز. فضلا عن تمهيد وتسوية الشوارع بالقرى والعزب والنجوع، وإصلاح أعطال مياه الشرب والصرف الصحي ورفع كفاءة الكهرباء بشوارع المدينة والقرى والطرق العامة.

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*