أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / وكيل تعليم بني سويف يتابع انتظام العملية التعليمية في يومها الثالث

وكيل تعليم بني سويف يتابع انتظام العملية التعليمية في يومها الثالث

متابعه محمد اشرف
تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبناء على توجيهات الدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف قام صباح اليوم عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف بزيارة مدرسة محمود حمد الرسمية للغات التابعة لإدارة بني سويف التعليمية لمتابعة انتظام العملية التعليمية في يومها الثالث.
وحرص شحاته علي حضور طابور الصباح ومتابعة انتظام دخول الطلاب المدرسة والإنضباط أثناء تحية العلم والالتزام بالاجراءات الاحترازية وعقب الانتهاء من طابور الصباح تفقد شحاته حجرات الدراسة ومتابعة التلاميذ داخل الفصول والاطمئنان على انتظام العملية التعليمية .
وشدد شحاته علي غرس قيم المواطنة وتنمية روح الولاء والانتماء لدي الطلاب والعمل على توعية الطلاب بالمشروعات القومية والانجازات التى تحققها مصر في مختلف المجالات خلال الاحتفال بأعياد اكتوبر .
كما طالب شحاته بالالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازاية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وتطهير وتعقيم دورات المياه وتوفير الملصقات الإرشادية للتوعية و تحقيق التباعد الأمن بين الطلاب في طابور الصباح و داخل الحجرات الدراسيه و تقسيم طلاب المدرسه خلال الفسحة على مجموعتين و أيضا خلال الخروج من المدرسه منعا للازدحام و التكدس علي بوابه الخروج .


وفي سياق متصل اطمأن وكيل الوزارة على انتظام العملية التعليمية في مدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية التى تعمل فترة صباحية بمدرسة الهلال الإبتدائية حيث طالب بسرعة الانتهاء من تسليم الكتب الدراسية وتنفيذ ما جاء من تعليمات كما شدد على ضرورة إحكام السيطرة على أمن وسلامة بوابة المدرسة لضمان سلامة التلاميذ عند الدخول والخروج .

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*