أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / رئيس جامعة بنى سويف يتفقد الامتحانات بكليتى العلاج الطبيعي والتمريض

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد الامتحانات بكليتى العلاج الطبيعي والتمريض

رئيس جامعة بني سويف يتفقد الامتحانات بكليتي العلاج الطبيعي والتمريض ويشدد على الإجراءات الاحترازية

كتب محمد صبره
أجرى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف،اليوم الأحد، جولة تفقدية بكليتي العلاج الطبيعي والتمريض لمتابعة سير الامتحانات والاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، يرافقه الدكتوره شيرين مهني عميد كلية العلاج الطبيعي والدكتورة هدي الجندي وكيل كلية التمريض، لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة.
وأوضح الدكتور منصور أن جولاته التفقدية اليومية على كليات ومعاهد الجامعة تأتي لمتابعة أعمال الامتحانات، والتأكد من توافر بيئة مناسبة للطلاب، وتوفير كافة الإمكانيات لهم لتيسير أدائهم للامتحانات في جو مناسب، مشدداً على التزام كافة أطراف المنظومة التعليمية بالتدابير والإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الجميع.
وأكد رئيس جامعة بني سويف على ضرورة توافر كافة الاستعدادات والرعاية الطبية، فضلاً عن الاهتمام بالتأمين الكامل للجان من خلال توفير عدد كاف من أفراد الأمن الإداري لضمان سير عملية الامتحانات في جو يسوده الهدوء والنظام، مع ضرورة تواجد أستاذ المادة لتذليل أي صعوبات قد تقابل الطلاب خلال الامتحانات، ووقف الإجازات لحين الانتهاء من الامتحانات.
وأوضح الدكتور منصور حسن أثناء تفقده مدرجات وقاعات الامتحانات على ضرورة إتباع أسس الوقاية والتهوية وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية، حرصًا على سلامة الجميع، مطالبًا بضرورة العمل على تسخير كافة إمكانيات الجامعة لتسيير أعمال الامتحانات على أكمل وجه.
وعلى هامش الاجتماع أجري رئيس جامعة بنى سويف جولة تفقدية داخل عدد من الإدارات المختلفة بكلية التمريض للاطمئنان على سير العمل مبديا بعض الملاحظات، موجهاً بسرعة تلافيها فى أسرع وقت

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*