أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف ومصر الخير لسداد مصروفات الطلبة المغتربين غير القادرين

بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف ومصر الخير لسداد مصروفات الطلبة المغتربين غير القادرين

بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف ومصر الخير لسداد مصروفات الطلبة المغتربين غير القادرين

كتب محمد صبره
وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، والعميد مدحت أحمد جمال مدير أول برنامج ابن السبيل بمؤسسة مصر الخير بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والمؤسسة لسداد المصروفات الدراسية للطلاب المغتربين غير القادرين الذين تنطبق عليهم معايير برنامج ابن السبيل، جاء ذلك بحضور الأستاذة حنان الدرباشي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير ببني سويف.
وأكد الدكتور منصور أن الجامعة تعمل دائما على توقيع بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى، وأن بروتوكول التعاون مع مؤسسة مصر الخير يهدف إلى مساعدة الطلاب على استكمال دراستهم وتحصيلهم العلمى بمختلف كليات الجامعة.
وأشار رئيس جامعة بنى سويف إلى أن الجامعة تعمل دائماً على دعم أبنائها الطلاب الأيتام غير القادرين بسداد المصروفات تماشياً مع رؤية القيادة السياسية فى مراعاة الجانب الإنساني والوقوف مع أبنائنا الطلاب أيتام الأب غير القادرين على دفع المصروفات الدراسية خلال فترة دراستهم بكليات الجامعة المختلفة، ودعم الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، والطلاب الأوائل فى كل كليات الجامعة.
وأكدت مدير مكتب مؤسسة مصر الخير ببني سويف أن برنامج ابن السبيل يمثل أحد أهم البرامج التى تقوم مؤسسة مصر الخير بتنفيذها حيث يخدم البرنامج فئة عريضة من الطلبة المغتربين من خلال التعاقد مع الجامعات المصرية بغرض توفير الدعم لتحمل المصروفات الدراسية للطلاب الغير قادرين.

عن احرار بني سويف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*